كلف المهندسين مع بناء مطار تواجه تحديات لا حصر لها : الموقع المثالي يحتاج مساحة واسعة، الأرض مسطحة لا نهاية لها، والرياح المواتية وضوح كبير. لكن البقع في العالم الحقيقي نادرا ما تكون مثالية، ويضطرون للعمل مع المهندسين ما لديهم، والتأكد من أن المنتج النهائي هو الأكثر أمانا هيكل ممكن للطيارين. استطلاع للمطارات في جميع أنحاء العالم حتى تتحول مجموعة مختلطة، تتراوح من مدرجات الهبوط الخطرة والوعرة إلى المرافق الضخمة الحجم التي تعمل مثل المدن الصغيرة. هنا، الساعة يستكشف المطارات في العالم وأبرز الأسباب التي تبرز.
1. مطار كانساي الدولي
أوساكا، اليابان
1. مطار كانساي الدولي
أوساكا، اليابان
الأرض هي مورد نادر في اليابان، لذلك المهندسين برئاسة تقريبا 3 ميلا بحريا من الشاطئ في خليج أوساكا لبناء هذا الهيكل الضخم. بدأ العمل في جزيرة من صنع الإنسان في عام 1987 ، وبحلول عام 1994 طائرات جامبو ولمس لأسفل. يمكن للمسافرين الحصول عليها من المطار الى جزيرة هونشو الرئيسية عبر السكك الحديدية ، والسيارات أو حتى عبارة فائقة السرعة.
كانساي في جزيرة الاصطناعي هو 2،5 ميلا طويلة و1،6 كيلومتر واسعة كبيرة لدرجة انه يمكن رؤيته من الفضاء. الزلازل والأعاصير الخطيرة، وقاع البحر غير مستقرة ، ومحاولات التخريب من المتظاهرين واضطرت سوى بعض من المهندسين لحساب المتغيرات. كما اعجاب المطار، Schreckengast ستيوارت، وهو أستاذ في تكنولوجيا الطيران في جامعة بوردو وخبير استشاري الطيران السابق مع ميتري، تحذر من أن تغير المناخ وارتفاع منسوب مياه البحر تشكل تهديدا حقيقيا للغاية لوجود المطار. "عندما تبلغ هذه بنيت، [المهندسين] ربما لم يكن حساب لظاهرة الاحتباس الحراري"، كما يقول. "في 50 سنوات أو نحو ذلك، وهذا قد يكون تحت الماء."
2. مطار جبل طارق
جبل طارق
كانساي في جزيرة الاصطناعي هو 2،5 ميلا طويلة و1،6 كيلومتر واسعة كبيرة لدرجة انه يمكن رؤيته من الفضاء. الزلازل والأعاصير الخطيرة، وقاع البحر غير مستقرة ، ومحاولات التخريب من المتظاهرين واضطرت سوى بعض من المهندسين لحساب المتغيرات. كما اعجاب المطار، Schreckengast ستيوارت، وهو أستاذ في تكنولوجيا الطيران في جامعة بوردو وخبير استشاري الطيران السابق مع ميتري، تحذر من أن تغير المناخ وارتفاع منسوب مياه البحر تشكل تهديدا حقيقيا للغاية لوجود المطار. "عندما تبلغ هذه بنيت، [المهندسين] ربما لم يكن حساب لظاهرة الاحتباس الحراري"، كما يقول. "في 50 سنوات أو نحو ذلك، وهذا قد يكون تحت الماء."
2. مطار جبل طارق
جبل طارق
بين المغرب واسبانيا يجلس أراضي صغيرة البريطانية جبل طارق. بناء المطار يعود الى الحرب العالمية الثانية ، وأنها لا تزال بمثابة قاعدة للطيران في المملكة المتحدة قوة الملكية، على الرغم من الأراضي الرحلات الجوية التجارية على أساس يومي.
ونستون تشرشل الجادة، والطرق ازدحاما في جبل طارق، والتخفيضات مباشرة عبر المدرج. السكك الحديدية على غرار بوابات عبور عقد عادت السيارات في كل مرة تهبط الطائرة أو يغادر. وقال "هناك أساسا جبل على جانب واحد من الجزيرة وبلدة من جهة أخرى ،" Schreckengast يقول. "المدرج يذهب من جانب إلى آخر في الجزيرة لانها المكان الوحيد شقة هناك، لذلك هو أفضل ما يمكن القيام به. انها عملية إلى حد ما آمنة بقدر إبقاء الناس بعيدا "، ويقول "انه يحدث لمجرد أن يكون أفضل مكان على الأرض، وأحيانا لذلك هو الطريق ، وأحيانا يكون ذلك المدرج. "
3. مطار ماديرا
ماديرا، البرتغال
ونستون تشرشل الجادة، والطرق ازدحاما في جبل طارق، والتخفيضات مباشرة عبر المدرج. السكك الحديدية على غرار بوابات عبور عقد عادت السيارات في كل مرة تهبط الطائرة أو يغادر. وقال "هناك أساسا جبل على جانب واحد من الجزيرة وبلدة من جهة أخرى ،" Schreckengast يقول. "المدرج يذهب من جانب إلى آخر في الجزيرة لانها المكان الوحيد شقة هناك، لذلك هو أفضل ما يمكن القيام به. انها عملية إلى حد ما آمنة بقدر إبقاء الناس بعيدا "، ويقول "انه يحدث لمجرد أن يكون أفضل مكان على الأرض، وأحيانا لذلك هو الطريق ، وأحيانا يكون ذلك المدرج. "
3. مطار ماديرا
ماديرا، البرتغال
مدد المهندسين المدرج على أكثر من 9000 قدم عن طريق بناء جسر فوق عارضة ضخمة حوالي 200 أعمدة. الجسر، الذي هو بحد ذاته أكثر من 3000 قدم طولا و 590 قدم، قوي بما فيه الكفاية للتعامل مع وزن ال B747 وطائرات مماثلة. في عام 2004، اختارت الجمعية الدولية للجسر والهندسة الإنشائية مشروع التوسعة لجائزة هيكلها القائمة، مشيرا إلى أن التصميم والبناء وكان على حد سواء "حساسة للاعتبارات البيئية والجمالية."
4. دون موينج المطار الدولي
بانكوك، تايلاند
الذي عمل على مشاريع استشارية في هذا المطار، وتقول واحدة من المشاكل الرئيسية التي كانت موجودة في ممرات فقط في نهاية المدارج. "أوصينا أنهم بناء ممر إضافي في الوسط ، من جانب إلى آخر، وقالوا' لا على الاطلاق ، من شأنها أن تأخذ بها خضراء واحدة الممر. "المطار وأثناء عملية كانت مقررة اصلا عن العسكرية ، ولكن منذ ذلك الحين فتحت امام حركة المرور التجارية. التهديدات الأمنية ، إلا أن محدودية الوصول إلى الجمهور إلى الخضر.
5. الجليد المدرج
القارة القطبية الجنوبية
وليس هناك نقص في الفضاء على المدرج الجليد، بحيث يمكن فائقة حجم الطائرات مثل هرقل - 130 جيم وجيم - 17 جلوب ماستر الأراضي الثالث بسهولة نسبية. التحدي الحقيقي هو التأكد من أن وزن الطائرة والبضائع لا تمثال من الجليد أو الحصول على طائرة عالقة في الثلوج الناعمة. كما الجليد المدرج يبدأ لتفريق، يتم إعادة توجيه الطائرات إلى حقل أو حقل بيغاسوس وليامز، ومهابط الطائرات الأخريين خدمة القارة.
6. مطار كونجونهاس
ساو باولو، البرازيل
معظم المدن الكبرى لديها من وإلى المطار، ولكن نادرا ما بني على بعد 5 كيلومتر من مركز المدينة، وخاصة في المدن الكبيرة مثل ساو باولو. ويمكن أن يعزى القرب كونجونهاس 'قريبة من وسط المدينة في ذلك جزئيا إلى حقيقة أن تم الانتهاء منه في عام 1936 ، مع المدينة تشهد تطورا سريعا في العقود التالية.
في حين وجود من وإلى المطار فقط 5 كيلومتر من مركز المدينة قد تكون الراحة للركاب، فإنه يضع عبئا على كل من الطيارين وأطقم مراقبة الحركة الجوية. "ويصبح تحديا من حيث السلامة لمجرد الحصول على الطائرة في هناك "، ويقول Schreckengast. وقال "ثم رمي قيود على وصول هذه الضوضاء ومحرجا بشكل رهيب ، وطرق المغادرة أن هناك حاجة لتقليل الضجيج الخاص الطباعة ويصبح تحديا كبيرا للطيارين." لحسن الحظ، وساو باولو في العديد من المباني الشاهقة لا تزال بعيدة بما فيه الكفاية بعيدا عن المطار أنهم ليسوا عقبة فوري للطيارين الهبوط أو الاقلاع.
7. كورشوفيل المطار الدولي
كورشوفيل، فرنسا
في حين وجود من وإلى المطار فقط 5 كيلومتر من مركز المدينة قد تكون الراحة للركاب، فإنه يضع عبئا على كل من الطيارين وأطقم مراقبة الحركة الجوية. "ويصبح تحديا من حيث السلامة لمجرد الحصول على الطائرة في هناك "، ويقول Schreckengast. وقال "ثم رمي قيود على وصول هذه الضوضاء ومحرجا بشكل رهيب ، وطرق المغادرة أن هناك حاجة لتقليل الضجيج الخاص الطباعة ويصبح تحديا كبيرا للطيارين." لحسن الحظ، وساو باولو في العديد من المباني الشاهقة لا تزال بعيدة بما فيه الكفاية بعيدا عن المطار أنهم ليسوا عقبة فوري للطيارين الهبوط أو الاقلاع.
7. كورشوفيل المطار الدولي
كورشوفيل، فرنسا
وصلنا الى منتجع للتزلج ومبدع من كورشوفيل يتطلب التنقل في جبال الألب الفرنسية هائلة قبل اتخاذ الهبوط الشعر الوعي في كورشوفيل المطار الدولي. المدرج حوالي 1700 أقدام طويلة، ولكن المفاجأة الحقيقية هي تلة كبيرة باتجاه وسط قطاع غزة.
"أنت تقلع انحدار الأرض وأنت تسير شاقة" Schreckengast يقول. ويضيف ان هيل، الذي لديه درجة 18،5 في المئة، هو حاد حتى ان طائرات صغيرة يمكن أن تكتسب على الارجح ما يكفي من الزخم تنهمر عليه مع عدم وجود محركات لزحلقة بأمان بعيدا عن الحافة. تهبط في كورشوفيل ومن الواضح أن المهمة ليست سهلة ، ومطلوبة من الطيارين للحصول على شهادة بذلك قبل محاولة للاستيلاء على المدرج خطيرة.
8. الأميرة مطار جوليانا الدولي
سيمبسون باي، سان مارتن
"أنت تقلع انحدار الأرض وأنت تسير شاقة" Schreckengast يقول. ويضيف ان هيل، الذي لديه درجة 18،5 في المئة، هو حاد حتى ان طائرات صغيرة يمكن أن تكتسب على الارجح ما يكفي من الزخم تنهمر عليه مع عدم وجود محركات لزحلقة بأمان بعيدا عن الحافة. تهبط في كورشوفيل ومن الواضح أن المهمة ليست سهلة ، ومطلوبة من الطيارين للحصول على شهادة بذلك قبل محاولة للاستيلاء على المدرج خطيرة.
8. الأميرة مطار جوليانا الدولي
سيمبسون باي، سان مارتن
لا ويحيط الكثير من المطارات الملكية المطل على المحيط مليئة السياح الدائمة تحت الطائرات القادمة. في حين أن السياح ليست حقا في طريق الأذى، باستثناء Schreckengast على السمع يقول ان الشاحنات يقود سيارته على الطريق بين صغيرة على الشاطئ، والمدرج قد تكون معرضة للخطر. "ويتمثل التحدي للتأكد من ليس هناك شاحنة كبيرة قادمة من خلال شبه عندما الطائرة تهبط، ويصبح عقبة الرأسي، وإذا كانت الشاحنة الخفيفة ، وانفجار طائرة يمكن أن ضربة أكثر من ذلك.
9. مطار سفالبارد
سفالبارد، النرويج
استخدم المهندسون المناخ في المنطقة الباردة وحشية لصالحها أثناء عملية البناء وبناء مدرج على طبقة من الجليد الدائم. وقد تم الانتهاء من المطار في عام 1975، ولكن التغيرات الموسمية الطفيفة الناجمة أقسام المدرج لتصبح متساوية، مما اضطر ضرورة تعيد تبليط المدرج في عدة مناسبات. وبدأ المشروع في عام 1989 تهدف الى عزل المقاطع مزعجة المدرج من الأرض، والتي أثبتت نجاحها نسبيا. ومع ذلك ، فإن دراسة 2002 يشير إلى أن ارتفاع درجات الحرارة في هذه المنطقة قد تزيد من الحاجة وتيرة جهود الصيانة وإعادة صف.
10. Juancho مطار هاء Yrausquin
سابا، جزر الأنتيل الهولندية
طائرات ضخمة ليست المقصودة هنا، ولكن مدرج صغير من الصعب حتى بالنسبة للCessnas وطائرات مماثلة. "والقليل يعني العاشر لا الأرض هناك"، ويقول Schreckengast، وهو طيار سابق في سلاح البحرية الذين ليس غريبا على الهبوط على أقل من مدارج طويلة. "انها صعبة، ولكن إذا لم يكن لديك شيء من هذا القبيل، فإن الناس هنا لا تحصل على الأشياء التي يحتاجونها بشكل روتيني، مثل البريد". ونظرا لكمية محدودة من الأرض وتضاريسها المتداول من الجزيرة ، لا توجد العديد من الخيارات الأخرى.
Tidak ada komentar:
Posting Komentar